*(المـــــــــوقع والمـــــنتدي الرسمي للراب الليبـــــــــــي )*
مرحبا بكم في الموقع والمنتدي الرسمي للراب الليبي أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة تسجيل الدخول كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مرحبا بكم في الموقع والمنتدي الرسمي للراب الليبي أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة تسجيل الدخول كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Die offizielle Website und Forum für libysche rap*)

الرئيسيةلي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات I_icon_mini_portalأحدث الصوردخولالتسجيل

لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr_N
rapper
rapper
Dr_N

لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات Empty
مُساهمةموضوع: لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات   لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات Emptyالأربعاء أكتوبر 24, 2012 10:49 am

لحـن أغنيـة كوينــر,,, على يوسف العبيدي,

اللحن مجـاني عل اليوتيوب موجــود,,,, عاار × عاااار

و يقولك ملك و مش عارف يغنى على الحان مجانيه,, مزال عندى هلبا الحان
جأأري النننشر

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
Dr_N
rapper
rapper
Dr_N

لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات Empty
مُساهمةموضوع: رد: لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات   لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات Emptyالأربعاء أكتوبر 24, 2012 10:54 am

لحن الفنان ولي دروحه احسن فنان في ليبيا اوهذا الحن حايعجب الكل لحن هذي ثوره امتاع Mc Swatههههههههههههههههههههههههههههه والفضائح مستمره تحياتي DoCToR - N

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
Dr_N
rapper
rapper
Dr_N

مُساهمةموضوع: رد: لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات   لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات Emptyالأربعاء أكتوبر 24, 2012 10:57 am

اي خدمه تبو لحن مصنوع انجيبه الكم اي خدمه تبو صنع قاعد هن اي خدمه انفضح او راني مانغم اي خدمه تبوني عادي نصنع لحن
Dr_N
rapper
rapper
Dr_N

مُساهمةموضوع: رد: لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات   لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات Emptyالأربعاء أكتوبر 24, 2012 10:58 am

afro Laughing Very Happy Twisted Evil Evil or Very Mad cheers geek study Basketball Twisted Evil Twisted Evil
ßãňǿtã Rãp

ßãňǿtã Rãp

مُساهمةموضوع: رد: لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات   لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات Emptyالخميس أكتوبر 25, 2012 10:04 pm

خــلآلآص بعد نبـــي لحــن توآآ انجـ~ـ~ـي و انقوولك ^_^
Dr_N
rapper
rapper
Dr_N

مُساهمةموضوع: رد: لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات   لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات Emptyالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 4:57 pm

[b]ماعندكش مشكله سوه انتي واله منتدي الراب الليبي كله [/b]
THUG BOY

مُساهمةموضوع: رد: لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات   لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات Emptyالسبت مايو 10, 2014 11:35 pm

مش طالع الراابط

لي سمو اروحهم ملوك اوتوا اتبان فضيحهم مني اوهذيين الحانهم يعني بطلو كذب او ما تقولو مصنوعات
صفحة 1 من اصل 1